القائمة الرئيسية

الصفحات


آخر الاخبار

هل سيتم تأجيل تاريخ اجراء بكالوريا 2020 مرة أخرى ؟

هل سيتم تأجيل تاريخ اجراء بكالوريا 2020 مرة أخرى ؟
انتشرت على صفحات الفيسبوك خبر امكانية تأجيل تاريخ اجراء بكالوريا 2020 مرة اخرى في حال كانت هناك موجة ثانية من فيروس كورونا  ، لكن هذا الخبر لحد الان غير رسمي كما أن تاجيل البكالوريا مرة اخرى مقرون بشرط حدوث موجة ثانية من انتشار فيروس كورونا في الجزائر  ن وهذا ليس بالخبر الجديد  ، بحيث ومنذ الاعلان عن تاريخ بكالوريا 2020 كان ذلك مقرون بتحسن الأوضاع الصحية في الجزائر.

وعليه فإن تاريخ اجراء بكالوريا 2020 لحد الآن هو التاريخ المعلن عنه سابقا أي من  الأحد 13 إلى الخميس 17 سبتمبر 2020 . والمطلوب من المترشحين التركيز على المراجعة و التحضير الجيد للبكالوريا دون النظر لهذه الاخبار ، لأن وزارة التربية الوطنية سوف لن تقوم بأي اجراء يضر مصلحة التلميذ كما أن الاخبار الرسمية تجدونها وفقط على صفحات وزارة التربية الوطنية الرسمية و الباقي قد يكون مجرد تخمينات صحفية  ، لذلك ننصحكم بعدم الالتفات لهذه الاخبار التي من شأنها التشويش عليكم و على تحضيراتكم .

وأخيرا نصيحتنا لكم هو التحضير للبكالوريا بهدوء  ، فالوقت مزال كافيا و الفرصة مواتية للحصول على أعلى المعدلات في امتحان بكالوريا 2020 فلا تضيعوا الفرصة و لا تفشلوا و بالتوفيق ان شاء الله.
وهذا بيان وزارة التربية الوطنية بحيث لم يتم ذكر التأجيل 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

انتقل الى :