القائمة الرئيسية

الصفحات


آخر الاخبار

متى تاريخ اجراء امتحان التربية البدنية بكالوريا 2020 احرار

متى تاريخ اجراء امتحان التربية البدنية بكالوريا 2020 احرار
متى تاريخ اجراء امتحان التربية البدنية بكالوريا 2020 احرار
كان مبرمجا اجراء امتحام التربية البدنية بكالوريا 2020 احرار في الفترة من 19 ماري الى 4 أفريل 2020 ، وقد تم تأجيله بقرارا من وزارة التربية الوطنة تبعا لتعليمات رئاسة الجمهورية وذلك منعا لتفشي وباء كورونا  ، وقد تم الاعلان عن تأجيل اختبار بكالوريا التربية البدنية و الرياضية من خلال بيان لوزارة التربية الوطنية بتاريخ 16 مارس 2020 .

بيان وزارة التربية الذي الخاص بتأجيل امتحان التربية البدنية بكالوريا 2020 احرار

اعلنت وزارة الترربية الوطنية في بيان لها بتاريخ 16 مارس 2020 عن تأجيل اجراء امتحان بكالوريا التربية البدنية احرار 2020 الى تاريخ سيتم تحديده لاحقا  نوكما هو معلوم فقد تم تأجيل امتحان شهادة البكالوريا الى الاسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2020  ، واليكم نص البيان كاملا : 
في اطار الاجراءات الاحترازية و الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا ( كوفيد -19) ، قررت وزارة اتربية الوطنية تأجيل اختبار مادة التربية البدنية و الرياضية  ، المزمع تنظيمه للمترشحين الاحرار لامتحاني شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا دورة 2020 في الفترة من 19 مارس 2020 الى 04 افريل 2020 ، وذلك الى فترة ستحدد لاحقا.

متى سيتم تحديد تاريخ  اجراء امتحان التربية البدنية بكالوريا 2020 احرار

حسب نص البيان الموجدود في الاعلى فإن فترة اجراء امتحان الرتبية البدنية لبكالوريا 2020 احرار سيتم تحديدها لاحقا  ، وقد تكون في شهر أوت مع الاخذ بعين الاعتبار تطورات الوضع الصحي في الجزائر و اجراءات رفع الحجر الصحي .
متى يتم سحب استدعاءات التربية البدنية بكالوريا 2020 احرار
بمجرد الاعلان عن تاريخ اجراء اختبارات التربية البدنية لبكالوريا 2020 احرار  ، سيتم مباشرة تحديد تاريخ سحب الاستدعاء و الذي سيكون عن طريق الانترنت أو عن طريق البريد كما جرت عليه العادة  ، هذا وسيوافيكم موقع تحضير بكالوريا 2020 بكل المستجدات كما سنقدم لكم روابط سحب الاستدعاءات الخاصة بكل ولاية و بكل مديرية.

هل من الممكن الغاء امتحان التربية البدنية بكالوريا 2020 احرار

امكانية الغاء امتحان التربية البدنية بكالوريا 2020 احرار في الوقت الحالي غير واردة  ، لكن يبقى كل شيء متعلق بالوضع الصحي المستقبلي  ، لكن من فائدة مترشحي البكالوريا أن يتم اجراء الاختبار لأن ذلك سيساعدهم على النجاح في كل الاحوال بما ان نقاط اختبارت التربية البدنية تكون في العادة عالية  ، هذا ونتمنى كل التوفيق و النجاح لجميع المترشحين في بكالوريا 2020.

والخلاصة أن بكالوريا التربية البدنية و الرياضية 2020 احرار - في حال اجراءه - سيكون  مع نهاية شهر جويلية أو مطلع شهر أوت ان شاء الله.
للتذكير فإن امتحان بكالوريا 2020 تم تأجيله للاسبوع الثالث من شهر سبتمبر  ، وستكون الاسئلة فقط من دروس الفصلين الاول  و الثاني التي تم دراستها في القسم ن ولن يتم ادراج اسئلة من الدروس التي تم تقديمها عن بعد عن طريق قنوات اليوتيوب التي استحدثتها وزارة التربية الوطنية و ايضا برنامج مفاتيح النجاح.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

انتقل الى :