اخر الاخبار
جارى التحميل...

لاشاعات تسريب مواضيع بكالوريا 2019!



هذا الموقع خاص بكل مل تعلق ببكالوريا 2019 من اجل التحضير الجيد لبكالوريا 2019 نقدم لكم دروس ملخصات تمارين و حوليات بكالوريا 2019 كما يمكنكم من خلاله تاكيد المعلومات سحب الاستدعاء والاطلاع على نتائج بكالوريا 2019 - جاهزون ان شاء الله على موقع bac.onec.dz.

لا تنسى الاشتراك و الانضمام لمتابعينا للحصول على كل ما هو جديد في بكالوريا 2019

بالتوفيق و النجاح ان شاء الله وشارك الموضوع مع اصدقائك الضغط على ازرار التواصل الاجتماعي في الاعلى

لا لاشاعات تسريب مواضيع بكالوريا 2019
ما ان تقترب الامتحانات الرسميه في كل عام الى ان تظهر موجة من الاخبار و المواضيع "المسربة" لامتحانات ومنها شهادة البكالوريا وغيرها من الامتحانات ولن تسلم بكالوريا 2019 من هذه الاشاعات.
صحيح كان هناك تسريب حقيقي للموضايع فس سنة 2016 وتم اعادة البكالوريا جزئيا لكن ذلك لن يتكرر ان شاء الله.
تتعدد الاسماء و العناوين من " تسريبات شهادة البكالوريا 2019 "  الى تسريبات مواضيع الباك بع 5 دقائق..الخ تفتح عدة مجموعات في الميسنجر لهذا الغرض و التي يصعب مراقبتها عكس مجموعات الفيسبوك العادية,فمجموعات الميسنجر تكون محصورة بين فئة معينة من الاشخاص يقومون بإضافة بعضهم البعض اما مجموعات الفيسبوك فأي واحد يمكنهم الانضمام وينتظر الموافقة على طلبه,  كما يمكن لاي شخص الاطلاع على محتويات المجموعة دون ان يكون عضوا فيه و ذلك طبعا حسب اعدادات هذه المجموعة أما مجموعات الميسنجر فيصعب الوصول اليها لأي كان كما سبق ذكره.

سوف تنتشر وبكثرة هذه المجموعات , فمنها من سموها " تسريبات بكالوريا 2019 "ومنها "تسريبات الباك  2019 بعد نصف ساعة"و منها "مواضيع شهادة شهادة البكالوريا 2019 مع الحل بعد نصف ساعة"...الخ من المجموعات,فما حقيقة هذه الاخبار وهل فعلا ستكون هناك تسريبات لمواضيع شهادة البكالوريا 2019 ؟ ومن يقف وراء هذه المجموعات و الاخبار.؟
كما سبق و ان قلنا فإن هذه الاخبار و الاشاعات تظهر كل عام ويقف وراءها عدة اشخاص اما شباب لا يعون ما يفعلون و اما اشخاص ناقمين على وزارة التربية او غيرها و اما اشخاص للتسلية فقط.
وفي كل الاحوال فإن هذا العمل غير لائق تماما ولا ينبغي عمله مهما كان السبب سواء من اجل المزاح او التسلية او سواء كان حقيقة او اشاعة, فمن يمكنه ان يصل الى المواضيع يجب ان يكون له ضمير و ان يتصف بالامانة فمن أؤتمنه على هذه المواضيع قد وضع فيه ثقة وان لم يحسن الحفاظ على هذه المواضيع فقد خان الامانة.
وعلى التلاميذ عدم الانتباه الى هذه المواضيع و الاشاعات و حاى ان صحت فالتلميذ عليه ان يعتمد على نفسه و ينجح بجهده حتى يكون لنجاحه طعم..و من غشنا فليس منا.
هذا ما اردت ان اوصله لتلاميذنا الكرام النجباء..لا تلتفتوا لهذه المجموعات لكيلا يتشتت تركيزكم..توكلوا على الله فهو نعم المولى و نعم النصير..وفقكم الله تعالى في امتحاناتكم الدينيه و الدنيويه .
وتأكدوا أن كل المواضيع التي يتم نشرها على الانترنت ويدعي اصحابها انها مواضيع مسربة هي في الحقيقة مواضيع مزيفة لا اساس لها من الصحة , فلا تتبع من يقول لك " اعمل نقطة يصلك الموضوع " و ابعث طلب صداقة ...الخ اعتمد فقط على نفسك وسوف يوفقك الله تعالى


بكالوريا 2019 موقع خاص بالتحضير و سحب الاستدعاء و اعلان نتائج بكالوريا 2019

اضغط هنا للتعليق

ارشيف مواضيع البكالوريا

 
]