القائمة الرئيسية

الصفحات


آخر الاخبار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آخر اجل لتاكيد معلومات التسجيل في البكالوريا 2018
آخر اجل لتاكيد معلومات التسجيل في البكالوريا 2018
تم فتح موقع التسجيلات الخاص بالديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bac.onec.dz بتاريخ 15 جانفي 2018 من اجل اتاحة الفرصة للمترشحين لبكالوريا 2018 من النظاميين , الاحرار و مترشحي الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد من اجل مراجعة و تاكيد معلوماتهم.
كما سبق ذكره فإن تاكيد معلومات التسجيل يكون فقط بالولوج الى موقع التسجيلات باستخدام اسم المستخدم والرقم السري ثم مراجعة المعلومات فإذا كانت صحيحة قم باغلاق الموقع وفقط اما اذا وجدت خطا ما فعليك تبليغ المؤسسة التي اودعت بها ملفك بالخطأ الموجود.
وبخصوص اخر اجل لتاكيد معلومات التسجيل في بكالوريا 2018 فقد حدد بيوم 15 فيفري 2018 اي تاكيد التسجيلات يدوم ان شاء الله من 15 جانفي 2018 الى 15 فيفري 2018 وهي مدة كافية لتاكيد التسجيلات .
ماذا بعد تاكيد التسجيلات ؟ 
بعد انتهاء مرحلة تاكيد التسجيلات سوف تأتي مرحلة سحب الاستدعاءات الخاص بالتربية البدنية و الرياضية للاحرار وسيجرى امتحان التربية البدنية و الرياضية ان شاء الله شهر مارس وبعده يأتي مرحلة سحب استدعاء بكالوريا 2018 لجميع المترشحين النظاميين الاحرار و مترشح الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد.
وعليه نطلب من المترشحين الاسراع في تأكيد معلومات تسجيلهم من اجل تفادي ما قدر ينجر عن ذلك من مشاكل في حالة وجود خطأ في معلومات المترشح
تاكيد معلومات التسجيل في بكالوريا 2018
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

انتقل الى :